إرشادات ونصائح بلاير انونز باتل جراوند (PUBG)

البقاء على قيد الحياة في Battle Royale مع 100 لاعب آخر من خلال دليلنا الكامل لتكون الأفضل في ساحة المعركة.

894

نظام اللعبة

بلاير انونز باتل جراوند هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين لما يصل إلى 100 شخص هدفنا الوحيد فيها هو أن نكون آخر من هم على قيد الحياة. تبدأ هذه التجربة عبر الإنترنت في طائرة سنقفز منها مع بقية المستخدمين ، دون أي سلاح أو حماية ، لذلك سيتعين علينا تجهيز أنفسنا بما نجده.

بعد دقائق قليلة من الهبوط ، ستظهر دائرة عشوائية تحدد منطقة اللعب ، والتي ستغلق من وقت لآخر وستقتل أي شخص مهمل. ستتكرر عملية الإغلاق الدائري هذه في مناطق مخفضة بشكل متزايد حتى يبقى لاعب واحد أو ثنائي أو فريق واحدًا اعتمادًا على الطريقة.

نصائح وحيل للعب بلاير انونز باتل جراوند

سنشرح في الصفحات التالية بعضًا من أفضل الاستراتيجيات والنصائح للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

القفزة تحدد الإستراتيجية

تبدأ لعبة ببجي قبل القفز من الطائرة مباشرةً. بمجرد ظهورها ، سنكون قادرين على رؤية الاتجاه الذي ستتبعه في الطائرة حتى تغادر الخريطة ، وعلى الرغم من أننا لن نعرف بعد موقع منطقة اللعبة ، فسيتعين علينا تحديد القفزة بشكل حدسي نقطة.

أول شيء يجب أن نكون واضحين بشأنه هو أنه لا توجد منطقة أفضل من منطقة أخرى ، لأن الحظ يلعب دورًا أساسيًا في هذه المرحلة الأولى. ومع ذلك ، يمكننا الحصول على فكرة عما سنجده بمجرد هبوطنا وفقًا للمكان الذي نقفز فيه. للقيام بذلك ، قبل القيام بالقفزة ، وخاصة إذا لعبنا في شركة ، سيتعين علينا تحديد الربع الذي نريد الهبوط فيه. هذا أمر بسيط حقًا ، نظرًا لأن الخريطة تشير بدقة إلى موقعنا والربع المقابل.

أخيرًا ، سيتعين علينا أن نختار ما إذا كنا سنقفز خارج المدن الكبرى أو ننتقل مباشرة إلى الإثارة.

المدن الكبرى

سيحقق بدء مغامرتنا في بلدة كبيرة ميزة الحصول على العديد من الأسلحة والمواد والمركبات. ومع ذلك ، في حين أن هذا يمكن أن يكون بداية مهمة للغاية ، فسوف نكتشف بسرعة أن العديد من اللاعبين الآخرين قد فكروا بنفس الطريقة. لهذا السبب سنجد في هذه المدن الكبيرة العديد من اللاعبين ، وهو أمر يزيد بشكل كبير من فرصنا في الموت بسرعة كبيرة.

مع أخذ هذين العاملين المهمين في الاعتبار ، سيكون الأمر متروكًا لنا للهبوط في مدينة كبيرة ومواجهة المخاطر الكبيرة التي ينطوي عليها ذلك.

في الريف

الخيار الآخر عند البحث عن منطقة القفز هو الابتعاد عن المراكز الحضرية الكبيرة أو القواعد العسكرية والسقوط في وسط اللا مكان. يضمن هذا الاحتمال قدرًا أكبر من الهدوء في اللحظات الأولى من اللعبة ، وهو الشيء الذي سيسمح لنا بالتخزين دون تسرع كبير. بنفس الطريقة ، سيجد أولئك الذين يبحثون عن طريقة لعب أكثر هدوءًا الخيار الأفضل هنا ، حيث لن تكون هناك اشتباكات كبيرة بين اللاعبين.

يحتوي هذا الخيار بعيدًا عن الحدث أيضًا على متغيرات مختلفة ، على الرغم من أن التواجد خارج المدن يتطلب بالفعل هدوءًا معينًا ، عند الهبوط يمكننا الاختيار بين مجموعات صغيرة من المنازل أو المزارع أو الريف مباشرة.

منحدر شديد

بمجرد أن نقرر المنطقة التقريبية التي سنهبط فيها ، سيكون من المهم جدًا أن نكون الأسرع للوصول إلى الأرض. هذا هو السبب في أنه يوصى بالإشارة لأسفل والضغط على زر الرجوع للخلف للنزول بسرعة أعلى. إذا أردنا النظر إلى بقية الأعداء دون مغادرة هذا الموقع ، فيمكننا استخدام مفتاح ALT.

بمجرد فتح المظلة ، سيحين الوقت لمواصلة النظر إلى الأسفل ، ولكن الضغط على زر الاتجاه الأيسر أو الأيمن لإجراء قطع مكافئ أوسع إلى حد ما يجعلنا نكتسب السرعة.

لا شك أن كونك أول من يصل إلى البر الرئيسي سيكون ضروريًا لبدء التجميع في أسرع وقت ممكن.

لا يوجد اصدقاء

أحد الجوانب التي يجب توضيحها في بلاير انونز باتل جراوند هو أنه لا يوجد أصدقاء خارج رفاقنا ، لذا فإن أي شخص قريب منا سيكون عدوًا محتملاً. لهذا السبب ، في حالة الوقوع في منطقة بها عدد أكبر من الأشخاص ، سيكون من الضروري الركض في أسرع وقت ممكن إلى مكان يمكننا فيه العثور على مواد نوفرها لأنفسنا. بهذه الطريقة ، عندما نكون مجهزين تجهيزًا جيدًا ، فقد حان الوقت لمهاجمة أعدائنا قبل أن يكتسبوا أشياء جيدة.

البقاء خفية

يعد الاختباء أحد أهم النقاط في ساحة معركة PUBG، لذلك سيكون من الضروري أن نختبئ في المنازل حتى لا يلاحظها أحد. ومع ذلك ، في لحظات كثيرة سنكون في المجال المفتوح وسيتعين علينا معرفة كيفية استخدام البيئة حتى لا نلفت الانتباه.

الشيء الأكثر منطقية هو محاولة وضع أنفسنا دائمًا في مناطق مرتفعة ، لأن ذلك سيسمح لنا بتغطية مساحة أكبر بنظراتنا ونكون أقل وضوحًا. إذا كنا قادرين على الاختباء خلف الصخور أو الأشجار ، بالإضافة إلى الحصول على هذه الميزة الموضعية ، فسنعمل على تحسين موقعنا الاستراتيجي بشكل كبير. لكي تكون غير مرئي ، يوصى دائمًا بالجلوس أو الاستلقاء ، والقدرة على استخدام الكاميرا في الشخص الثالث للحصول على عرض أكثر اكتمالاً وتفصيلاً لما يحيط بنا.

رسومات منخفضة

إذا قمنا بتنشيط تفاصيل الغطاء النباتي إلى أقصى حد في قائمة تكوين الرسوم ، فسنرى أن العنوان يبدو أفضل بكثير من خلال دمج المزيد من النباتات والأوراق ، ومع ذلك ، إذا أردنا البقاء على قيد الحياة ، يجب أن نترك هذا القسم إلى الحد الأدنى.

والسبب هو أنه على الرغم من اعتقادنا بأننا مختبئون عن العدو بكل شيء إلى أقصى حد ، إذا كان لدى المنافس الرسومات في مستوى منخفض ، فسيكون قادرًا على رؤيتنا ، لأن كل تلك النباتات الإضافية لن تظهر على شاشته. لهذا السبب ، على الرغم من أنه يتعين علينا الاستمتاع بتجربة أقل إثارة على المستوى البصري ، فمع هذا التغيير ، سنحصل على رؤية أكثر واقعية لساحة المعركة وسنكون قادرين على اختيار المكان الذي نضع أنفسنا فيه بدقة أكبر.

ملاحظة: سيتم إصلاح هذه المشكلة في تحديثات اللعبة المستقبلية ، لذلك لن تكون مشكلة.

تسليح بسرعة

في الموقع الذي نتواجد فيه ، سيكون أهم شيء هو البدء في البحث عن المناطق التي يمكننا أن نجد فيها أسلحة ووسائل حماية وأدوية. الأماكن الأكثر شيوعًا ستكون المباني (كبيرة أو صغيرة) ، حيث يمكننا العثور على جميع أنواع المواد. في البداية سيكون من الضروري تجهيز سلاح ناري والذخيرة ، لأنه في هذه اللحظات الأولى سيكون علينا حماية أنفسنا من بعض الأعداء الذين هم بالتأكيد مسلحون بالفعل.

من بين الأسلحة التي سنجدها هناك مسدسات ، بنادق ، بنادق هجومية ، قنابل يدوية ، أقواس أو سكاكين ، كلها مفيدة للدفاع عن أنفسنا ، وإن لم تكن بنفس الفعالية. مع أفضل الأسلحة التي تمكنا من الحصول عليها ، فقد حان الوقت لحماية أنفسنا. لهذا ، سيكون عليك العثور على سترات وخوذات واقية من الرصاص ، والتي ستوفر حماية أكبر وفقًا لمستواك. عامل حاسم آخر هو الحصول على حقيبة ظهر ، والتي ستوسع بشكل كبير المساحات المتاحة في مخزوننا.

 واحد

لاستكمال معدات على أعلى مستوى ، سيتعين علينا إيجاد الأدوية لاستعادة الصحة أو المعززات ، والتي ستسمح لنا بتحسين مقاومتنا أو مستوى معيشتنا. مما لا شك فيه أن استكشاف كل ركن من أركان المواقع بشكل جيد سيكون مهمة أساسية يجب علينا تحسينها حتى لا نلفت الانتباه.

إخفاء الطريق

في بحثنا الدؤوب عن أفضل المواد الممكنة للمواجهات المستقبلية ، سيكون من الشائع بالنسبة لنا دخول جميع المنازل التي تعترض طريقنا. ومع ذلك ، يجب أن نقلق بشأن إغلاق الأبواب عند الدخول والخروج لإخفاء أثرنا.

 اثنان

بينما نتحرك حول الخريطة ، يمكننا أن نرى بسرعة المنازل التي تعرضت للنهب لمجرد أن الأبواب مفتوحة. هذا العامل ، الذي يمكن أن يكون بمثابة تحذير لتوغلاتنا ، يمكننا استخدامه لمصلحتنا في حال أردنا ترسيخ أنفسنا في موقع أو إذا كنا نتظاهر بأن العدو لا يعرف أننا مررنا عبر المنطقة.

هذا هو السبب في أنه يوصى بإغلاق الأبواب أثناء مرورنا ومحاولة ترك الحد الأدنى من القرائن الممكنة بحيث يكون لدى المنافسين أقل خيار للعثور علينا.

انتقل إلى المنطقة

لقد قلنا سابقًا أنه من المستحيل تخمين منطقة اللعب قبل القفز من الطائرة ، ومع ذلك ، بعد بضع دقائق ، سيظهر محيط ضخم على الخريطة سيحدد منطقة العمل. هذه المنطقة الأولى ضرورية ، لأنه اعتمادًا على موقعنا الأولي ، سيتعين علينا مواجهة اللعبة بطريقة أو بأخرى.

داخل المنطقة

إذا كنا قريبين من منطقة اللعبة أو داخلها ، فسوف نشعر براحة البال بأننا لن نضطر إلى التحرك لمسافات طويلة ، وهو أمر من شأنه أن يعرضنا بشكل كبير لأعداء آخرين. بفضل حظنا الأولي ، سنكون قادرين على إمداد أنفسنا بهدوء وإيجاد مواقع للاختباء من العدو ، وهو أمر يمكننا الاستفادة منه لتصفية كل أولئك الذين يتجهون نحو مواقعنا بالضرورة.

هذا هو السبب في أن التواجد في منطقة آمنة يضمن لنا فعالية أكبر في هذه الدقائق الأولى من اللعبة. ومع ذلك ، عندما تغلق الدائرة مرة أخرى ، سيتعين علينا توخي الحذر الشديد للتحرك بسرعة نحو هذا الموقع الجديد. في هذا الإزاحة ، سنكون بالفعل أكثر انكشافًا إلى حد ما ، إلا إذا كنا محظوظين بما يكفي لأن الدائرة تغلق مرة أخرى في المنطقة التي نحن فيها ، وفي هذه الحالة سنكون قادرين على الاستمرار في الخنادق في انتظار وصول الأعداء إلى موقعنا.

خارج المنطقة

إذا كان حظنا سيئًا لأن منطقة اللعبة بعيدة عن وضعنا الأولي ، فسيتعين علينا الشروع في استراتيجية أكثر عدوانية إلى حد ما من شأنها أن تعرضنا بشكل كبير للأعداء. أول شيء سيكون التحرك بسرعة إلى المنطقة الآمنة ، لأنه إذا وصل الحاجز الإلكتروني إلينا ، فسنبدأ في فقدان الحياة بسرعة كبيرة. للتحرك ، يمكننا اختيار الركض ، مما يضمن لنا عدم جذب الكثير من الاهتمام ، أو استخدام المركبات ، التي تكون أسرع بكثير ، ولكنها أيضًا صاخبة للغاية.

 3

في حالة الجري ، يجب أن نكون منتبهين جدًا لكل ما حولنا ، حيث قد يتمركز العديد من الأعداء بهدوء في انتظار فريستهم. هذا الموقف المحفوف بالمخاطر أكثر وضوحًا بالقرب من المنطقة التي تغلق فيها الدائرة ، حيث سينتظر المنافسون الفقراء البائسين الذين يركضون نحو المنطقة الآمنة. من الواضح أننا سنكون في موقف حرج يصعب علينا الهروب منه ، ومع ذلك ، فإن أذكى شيء هو محاولة الاختباء في الصخور أو الجبال أو الأشجار لتأمين المناطق المختلفة أثناء تحركنا رابضين أو مستلقين.

لا تتخلى عن المنصب

في تحركاتنا المستمرة سنواجه بعض الأعداء الذين لم يرونا ، وهو أمر يجب علينا الاستفادة منه. أول شيء يجب توضيحه هو عدد الأعداء وأسلحتهم. بمجرد أن نحصل على هذه المعلومات ، فقد حان الوقت لتقرير ما إذا كان يجب إطلاق النار أو تجنب المواجهة ، وهو أمر سيكون مشروطًا بأسلحتنا وموقعنا على الخريطة. إذا اخترت قتلهم ، فمن الأفضل محاولة الاقتراب قدر الإمكان لضمان دقة وفعالية أكبر في لقطاتنا. في حالة اللعب في Duo أو Team ، يمكننا إجراء مناورات محاذية لقطع طرق الهروب المحتملة.

من ناحية أخرى ، إذا قررنا عدم التصرف ، فمن الأفضل أن نضعهم في جميع الأوقات ، لأن معرفة مكان الأعداء سيكون أمرًا ضروريًا حتى لا يفاجئونا.

خطر المركبات

لقد تحدثنا بالفعل عن المركبات وفعاليتها الكبيرة للتحرك بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لنا المركبات بنقل رفيق واحد أو أكثر ، وهو أمر يساعد الفرق على المرك يسرلعة التحرك يسرلعة. ومع ذلك ، فإن هذا يجلب أيضًا مشكلة كبيرة ، وهي الضوضاء. السفر بالسيارة يجعلنا مزعجين بشكل كبير وسوف نجذب انتباه جميع المنافسين الموجودين حولنا. ?

لهذا السبب ، يُنصح باستخدام المركبات فقط في حالة أن منطقة اللعبة بعيدة جدًا عن موقعنا وليس لدينا خيار آخر ، وإلا فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالتأكيد.

احذر من التفجيرات

أثناء تحركاتنا ، ستظهر مناطق دائرية حمراء على الخريطة. تشير هذه النقاط الزمنية إلى أنه سيتم تنفيذ قصف مدفعي على المنطقة. هذا الإجراء ، المصمم لمنع اللاعبين من البقاء ثابتًا في مركز واحد ، خطير للغاية إذا كنا في الداخل ، لذلك إذا كنا في الداخل ، فسنضطر إلى الخروج بسرعة من هناك والاختباء في موقع آخر.

 4

استخدم الكاميرا

توفر ساحة معركة PlayerUnknown إمكانية استخدام الكاميرا في صيغة المتكلم الأول والثالث متى أردنا ، لذلك سيتعين علينا استخدامها بأفضل طريقة ممكنة. تتيح لنا كاميرا الشخص الثالث التحكم بشكل أفضل في ما يحيط بنا والتفاعل بشكل أكثر كفاءة مع التغطية. ومع ذلك ، من الملائم تنشيط عرض الشخص الأول عندما نذهب للتصوير ، حيث يمكننا من هنا رؤية الأعداء بشكل أفضل وحساب مسار المقذوفات بدقة.

الاحتمال الآخر الذي توفره الكاميرات هو تشغيل شخصيتنا في صيغة الغائب أثناء تحركنا ، وهو أمر يمكننا القيام به إذا ضغطنا باستمرار على ALT أثناء الجري. بفضل هذا الخيار ، سنكون قادرين على النظر إلى الخلف دون التوقف عن الجري ، وهو أمر مفيد للغاية إذا كان الأعداء يلاحقوننا.

نهب الأعداء

عندما نتقدم في اللعبة سنجد صناديق خشبية في بعض المواقع. تحتفظ هذه الصناديق بالأشياء التي كان يمتلكها اللاعبون القتلى ، حتى نتمكن من العثور على مواد عالية الجودة. بفضل هذا ، سنكون قادرين على إعادة إمداد أنفسنا بسرعة ، على الرغم من أنه سيتعين علينا توخي الحذر لأنه إذا مات شخص ما هناك فمن المحتمل أن القاتل ليس بعيدًا جدًا ، وإذا وقفنا لفترة طويلة ، فيمكننا أن نكون التاليين.

 5

ملابس مموهة

بالإضافة إلى الملابس التي سنفتحها أثناء اللعب ، سنجد خلال اللعبة أيضًا أنواعًا مختلفة من السراويل والملابس العلوية (تيشيرتات وقمصان ومعاطف …). لن يكون لها تأثير مباشر على طريقة اللعب ، ومع ذلك ، سيكون من المهم جدًا أن نحاول استخدامها لإخفاء أنفسنا. هذا هو السبب في أنه يوصى باللباس بألوان داكنة ، خضراء إذا أمكن ، من أجل تمويه أنفسنا بشكل أفضل. مع الأخذ في الاعتبار هذا العامل ، حتى لو أحببنا بعض الملابس ذات الألوان الزاهية ، فمن الأفضل تركها حتى يكون العدو هو الذي يرتكب خطأ أن يصبح هدفًا للمشي.

أقراط سليمة

لاكتشاف أو اكتشافه في ساحات القتال الخاصة بـ PlayerUnknown ، لن يكون الشيء الأكثر أهمية هو العرض ، ولكن الصوت. هذا هو السبب في أنه من المستحسن أن تكون منتبهًا جدًا لكل ما نسمعه من حولنا. إذا كنا منتبهين (يُنصح باستخدام الخوذات) فيمكننا سماع الاتجاه والمسافة التقريبية لطلقات العدو ، كما أنه مفيد جدًا لتحديد موقع السيارات ووصول الطائرات بالإمدادات. لذلك ، سيكون من الضروري أن نكون منتبهين دائمًا لجميع الأصوات من حولنا إذا أردنا توقع المشاكل.

حزم الهواء

ميزة أخرى لـ PlayerUnknown’s Battlegrounds هي أنه من وقت لآخر ستطير الطائرات فوق المنطقة وتسقط حزم الإمداد الخاصة. ستحتوي على أسلحة ووسائل حماية وأشياء عالية المستوى ، والتي ستكون في متناول اليد ليتم تجهيزها بشكل صحيح. تكمن المشكلة في أن العشرات من اللاعبين على بعد عدة كيلومترات قد شاهدوا الطائرة ومنطقة تأثير الحزمة. لهذا السبب تصبح هذه النقاط خطيرة للغاية ، لذلك إذا أردنا البقاء على قيد الحياة ، فمن الأفضل تجنب الاقتراب منها إلا إذا كنا قريبين جدًا.

محادثة صوتية

مثل أي لعبة فيديو إستراتيجية وحركة جيدة ، سيكون من الضروري استخدام الدردشة الصوتية للتواصل مع زملائنا. بفضل الدردشة يمكننا التنسيق بسرعة والتحذير من المخاطر وتبادل الأشياء. لذلك ، كلما أمكن ، يجب علينا استخدام هذه الوظيفة لجعل التجربة أكثر واقعية وفعالية وغامرة.

مواقع الرماية

تقدم ساحة معركة PlayerUnknown قائمة كاملة بالمواقع التي سيتعين علينا استخدامها بفعالية للسيطرة على ساحة المعركة. بالإضافة إلى القدرة على الجري أو المشي أو الإشارة من منظور الشخص الأول ، سيكون لدينا أيضًا إمكانية المشي في وضع القرفصاء أو الاستلقاء ، والقدرة على التحرك بسرعة أكبر أو أقل كما نريد. بنفس الطريقة ، هناك أيضًا خيار التصويب بشكل مائل قليلاً لرصد الأعداء دون تعريض أنفسنا كثيرًا.

الهدف مارك

إذا فتحنا الخريطة ونقرنا بزر الماوس الأيمن على نقطة ، فستظهر علامة صفراء لن تكون مرئية فقط على الخريطة المذكورة ، ولكن أيضًا على البوصلة الخارجية. يمكن لزملائنا أيضًا رؤية هذه العلامات في وضعي الثنائي والفريق. هذه المؤشرات المرئية مفيدة للغاية لتحديد مناطق القفز وإرشادنا في رحلاتنا على الخريطة.

علم المناخ

هناك احتمالية أن تتكشف اللعبة في وسط عاصفة شديدة أو ضباب. في حالة حدوث ذلك ، سيتعين علينا تعديل طريقة اللعب جزئيًا بسبب انخفاض الرؤية على مسافات متوسطة وطويلة ، بالإضافة إلى الأصوات المكتومة قليلاً بسبب ضوضاء المطر والعاصفة.

استخدم النوافذ

في حالة تحصن بعض الأعداء في منزل وتمركزهم جيدًا ، فسيتعين علينا استخدام البراعة لهزيمتهم. أول شيء يمكننا القيام به هو تحطيم النوافذ ، والقدرة على إطلاق قنابل متشظية أو دخان أو صوتي لتوليد الفوضى داخل المبنى.

السيطرة على السقوط

تحتوي لعبة الفيديو على نظام حساب باليستي يأخذ في الاعتبار نوع السلاح والمسافة إلى الهدف وظروف الطقس. ستؤثر كل هذه العوامل على مسار اللقطة ، لذا سيتعين علينا تعديلها جيدًا لضرب الهدف. يحدث شيء مشابه مع المشاهد التلسكوبية ، على الرغم من أنها تسمح لنا بضبط السقوط يدويًا للحصول على مرجع أوضح لنقطة التصوير.

حطم البيئة

تسمح الفيزياء الدقيقة للعبة الفيديو بواقعية كبيرة عند مواجهة المواقف الأكثر تعقيدًا. بالإضافة إلى القدرة على تحطيم النوافذ بالطلقات أو القنابل اليدوية ، يمكننا تدمير الأبواب بالرصاص لمفاجأة المنافس أو رمي القنابل اليدوية عبر الأبواب المكسورة لجعل كل شيء يطير في الهواء.

استخدم hud

توفر لنا الواجهة الرسومية كمية كبيرة من المعلومات. بالتأكيد سيكون الأهم هو شريط حياتنا والذخيرة المتاحة للسلاح الذي قمنا بتجهيزه (الجزء المركزي السفلي). في المنطقة الصحيحة سنجد خريطة صغيرة بها أرباع لتوجيه أنفسنا قليلاً ، وهو شيء سيتم استكماله بالبوصلة الموجودة في الجزء المركزي العلوي. كبيانات إضافية سيكون لدينا في الزاوية اليسرى العليا صحتنا وصحة الحلفاء ، ويظهر في الزاوية المقابلة الأشخاص الذين بقوا على قيد الحياة. أخيرًا ، في المنطقة اليسرى الوسطى ، سيتم تفصيل الوفيات ، وهي معلومة مهمة جدًا إذا سمعنا طلقات نارية بالقرب منا.

انماط اللعب

عندما يتعلق الأمر باللعب ، يمكننا الاختيار بين عدة طرق ، وعلى الرغم من أنهم يستخدمون جميعًا قواعد اللعبة نفسها ، إلا أنهم يعدلون طريقة اللعب بشكل كبير.

اللعب الفردي

يعد الوضع الفردي هو الأكثر تطلبًا لإتقانه ، لأننا سنكون وحدنا مسؤولين عن كل ما يحدث لنا أثناء الألعاب. عندما نلعب بمفردنا يجب أن نكون سريعًا جدًا في العثور على الموارد ، حيث سيكون لدينا عدد أكبر من المنافسين. ستكون بقية الميكانيكا متطابقة ، حيث يتعين علينا استخدام كل معرفتنا للبقاء على قيد الحياة.

اللعب في الثنائي

يوفر وضع الثنائي التوازن المثالي بين التنسيق والمهارات الفردية. في هذا الخيار ، سنتمكن من اللعب مع شريك آخر وتنظيم أنفسنا لتسجيل المواقع بشكل أسرع ، وتبادل الأسلحة والأشياء ، وتنفيذ عمليات مشتركة عند حماية نقطة أو دخول مبنى. يتيح هذا الوضع أيضًا استخدامًا أكثر فعالية للمركبات ، لأنه أثناء قيادة أحدهما سيكون الآخر قادرًا على إطلاق النار.

من المهم أيضًا معرفة أنه في حالة وفاة أحد أعضاء الفريق ، يمكن للآخر إحيائه طالما لم يتم إعدامه. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة عدم بقاء أحدهما على قيد الحياة ، يكون لدى الآخر خيار إنهاء اللعبة ومنح الثنائي الفائز.

 6

اللعب كفريق

يسمح لك وضع Squad بإنشاء فرق تضم ما يصل إلى أربعة لاعبين. العدد الكبير من أعضاء كل فريق يقلل من المنافسين ويوسع الاستراتيجيات بشكل كبير. إن تنفيذ الكمائن ، باستخدام مسارات متعددة أو تحديد الهجمات بالتوازي ، يضمن تجربة تكتيكية أكثر بكثير. في هذا الوضع ، حتى أكثر من الثنائي ، سيكون من الضروري الحفاظ على اتصال مستمر من خلال الدردشة الصوتية ، وإلا يمكننا بسهولة الكشف عن موقفنا.

إن استخدام المركبات فعال للغاية ، حيث يمكننا في البعض السفر مع جميع أعضاء الفريق. عند دخول المباني ، سيتعين علينا توخي الحذر الشديد لأننا نستطيع العثور على ما يصل إلى أربعة أعداء منسقين جيدًا ، وهو أمر يمكن أن يضعنا في مأزق خطير.

أخيرًا ، كما هو الحال في وضع الثنائي ، إذا كان أحد أعضاء الفريق لا يزال على قيد الحياة ، تستمر الوحدة في المشاركة ، وتكون قادرة على الفوز باللعبة بعضو واحد فقط.

ضوابط

  • A / W / S / D: أزرار الاتجاه.
  • م: افتح الخريطة.
  • الخامس: التبديل إلى عرض الشخص الأول.
  • ب: تعديل أسلوب إطلاق النار لسلاحنا بين آلي ونصف آلي …
  • Z: الاستلقاء على الأرض للاختباء.
  • ALT LEFT: قم بتدوير الكاميرا دون تحريك اتجاه الشخصية. مفيد جدًا للتحقق مما إذا كان هناك أعداء في المنطقة أو إذا كانوا يتابعوننا.
  • س / إي: انحن قليلاً إلى اليسار / اليمين لإطلاق النار دون تعريض نفسك لنيران العدو.
  • T: تحدث من خلال الدردشة في حالة اللعب في وضع الثنائي أو الفريق.
  • CONTROL + T: كتم صوت جميع اللاعبين في اللعبة.
  • اضغط على زر الماوس الأيمن: عرض الهدف القريب.
  • احتفظ بزر الماوس الأيمن: رؤية دقيقة لسلاحنا.
  • أثناء الضغط على زر الماوس الأيمن + Q / E: الهدف قطريًا دون تعريض أنفسنا للعدو من منظور الشخص الأول.
  • TAB: أدخل المخزون.
  • 1/2/3/4: اختر السلاح الموجود على كل زر محدد مسبقًا. يمكن تحريره من قائمة الجرد.
  • 5: حدد القنابل اليدوية. إذا كان لدينا عدة أنواع من القنابل اليدوية وقمنا بالضغط على 5 مرة أخرى ، فسنقوم بالتناوب بين القنابل الموجودة.
  • مع الرمان باليد:انقر بزر الماوس الأيمن على الماوس للتبديل بين الرمي أو التدحرج.
  • 7/8/9/0 – المفاتيح الافتراضية لشفاء العناصر. يمكن تحديد هذه المفاتيح من المخزون.
  • RE PAG / AV PAG: اضبط المسافة من الهدف عند استخدام بندقية قنص.
  • زر الماوس الأيمن على الخريطة: قم بتعيين علامة صفراء سيتم عرضها أيضًا على البوصلة.
  • X: ضع المسدس على ظهرنا للركض بشكل أسرع قليلاً. كما يسمح لك بإلغاء الرسوم المتحركة لإعادة التحميل لتنفيذ إجراءات أخرى.
  • CONTROL + 1 to 6: تغيير المقاعد في السيارة. CONTROL +1 هو دائمًا مقعد الطيار.
  • سيارة القيادة + ناقل الحركة: تقوم السيارة بتنشيط توربو مؤقت.
  • سيارة القيادة + مفتاح المسافة: يتم تنشيط فرامل الانتظار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد