فورتنايت vs ببجي موبايل ، أيهما أفضل؟

نحن نعلم أن هاتين اللعبتين قد وصلت إلى قمة مواقع تنزيل التطبيقات ، وأن جوانب أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهما هي الأكثر مشاهدة على منصات مثل Twitch أو YouTube

539

كل واحدة بطريقتها الخاصة ، أحدثت ثورة في الصناعة ، مما جعل الباقي من ركزت الشركات على ألعاب من نوع “Battle Royale” ، والتي لم يكن لديها حتى وقت قريب أي جمهور متبقٍ.

المعكرونة أم البيتزا؟ أبي أم أمي؟ برشلونة أم مدريد؟ PUBG أو Fortnite؟ أعلم جيدًا أن هذه أسئلة عندما تطرحها في مجموعة ، يبدأ الناس في التوتر ويبتلعون بشدة. لم يُشاهد أي مثيري شغب لألعاب الفيديو منذ عصر بوكيمون أو ديجيمون.

حسنًا ، ستكون مسألة ذوق ، لكن يمكننا تحليل بعض البيانات بشكل موضوعي ، مثل طريقة اللعب أو الرسومات أو التفاصيل الأخرى التي تجعل التجربة أكثر ثراءً أو فقرًا. هل تريد أن تعرف أي Battle Royale أفضل؟ فقط استمر في القراءة:

بعد الإعلان عن أن Fortnite ستكون متاحة لنظام التشغيل iOS ، يمكننا أن نرى كيف كان لدينا في وقت قياسي أيضًا PUBG: Mobile الشهيرة المتوفرة في جميع المتاجر. لدينا مبارزة جبابرة يتنافسون لإسعادنا .

هل يمكن أن يبقى هناك واحد فقط: ببجي أو فورتنايت؟

اللعب على الهاتف المحمول … ضد الأشخاص على الكمبيوتر؟

عندما ظهر Fortnite ، أسعد أتباعه بإمكانية اللعب المتقاطع . ماذا يعني هذا؟ أنك لم تعد مضطرًا للبقاء في المنزل ، إذا كان لديك جهاز iPhone ليس لديك عذر: يمكنك الخروج ومواصلة اللعب كما تفعل مع جهاز الكمبيوتر أو PS4 … إذا كنت جيدًا في التحكم باللمس.

من خلال Counterpoint ، لا يهم أن يكون لديك S9 + مرصع بالذهب والماس ، إذا كان نظام التشغيل الخاص بك هو Android فلن تتمكن من تشغيله .

من جانبها ، PUBG: Mobile متاحة على كلا النظامين الأساسيين ، ولها متطلبات ميسورة التكلفة. بالطبع ، إذا كنت تريد أن تلعب ضد أشخاص على جهاز الكمبيوتر ، فسيتعين عليك الذهاب إلى جهاز الكمبيوتر ، وهذا ، على الأقل في الوقت الحالي ، لا يوجد تداخل للعب ولا هو متوقع.

الفرق في الحجم

هل لديك مساحة صغيرة متاحة؟ إذن ربما يكون من الأفضل نسيان Fortnite ، وهو أن هذا التطبيق لا يقل وزنه عن 2 غيغابايت ، وهو حجم معقول تمامًا من ناحية أخرى: نحن نتحدث عن لعبة رائعة. إذا كان هاتفك المحمول ممتلئًا ولا يمكنك تشغيله ، فإليك بعض النصائح لإخلاء بعض المساحة .

PUBG: يزن الهاتف المحمول أقل بكثير ، 700 ميجابايت على Android و 900 ميجابايت على نظام التشغيل iOS. بالطبع ، حقيقة أن اللعبة مصممة فقط للأجهزة المحمولة تساعد كثيرًا في جعلها أخف وزناً . هل يمكنك تخيل إصدار متعدد اللعب من PUBG؟ لن يتناسب حتى مع هاتف محمول تم شراؤه حديثًا.

المعاملات الدقيقة

لا ، نحن لا نشير إلى أن Fortnite هي لعبة مدفوعة الأجر أو أقل من ذلك بكثير ، ولكن مثل كل هذه الألعاب في هذا الجزء ، نجد خيارات للحصول على تحسينات تجميلية من خلال إنفاق بضعة يورو . هناك جلود رائعة حقًا ، وتضيف لمسة من التميز لشخصيتنا.

لم تنفذPUBG بعد أي نظام دفع صغير ، في الوقت الحالي لديها فقط BP ، عملة عالمها التي تُمنح لنا في كل لعبة ، والتي يمكننا من خلالها شراء الصناديق وتحسين جمالياتنا تدريجياً بمحتواها ، بخلاف نظام المكافأة نفسه لبدء اللعبة يوميًا.

هل يتم نقل العناصر الخاصة بي؟

كما هو متوقع ، إذا كان لديك بطاقة معركة ، وحساب بمستوى جيد وكنت جيدًا في لعب Fortnite للكمبيوتر الشخصي ، فلن تواجهك مشكلة في تسجيل الدخول باستخدام المعرف الخاص بك في نسخته المتجانسة من iOS.

من ناحية أخرى ، لم تجعلPUBG من الممكن مشاركة ملف التعريف ، إلى جانب العملات المعدنية أو الإنجازات على Steam. هل سنراه في مرحلة ما؟ سيخبرنا الوقت فقط ، لن يكون من المستغرب أن يفكر فريق Blue Hole في طريقة للسماح للاعبين بإظهار تنورة الكمبيوتر باهظة الثمن الخاصة بهم على إصدار الهاتف المحمول أيضًا.

اللعب والرسومات

على عكس ما قد يبدو بسبب التشابه بينهما على الكمبيوتر ، فإن الحقيقة هي أنه بمجرد الانغماس في منصات الأجهزة المحمولة ، فإن الواقع بين اللعبتين مختلف تمامًا .

من جانبها ، تحتفظ Fortnite ببعض الأزرار الأساسية على الشاشة ، لكنها تعلمك استخدام اختصارات بديهية للغاية بحيث يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط لإتقانها والشعور بالطبيعة. بفضل هذا ، نحصل على شاشة أكثر نعومة ، وتجربة ألعاب أكثر إفادة ، وفي النهاية ، تجربة لعب بسيطة وممتعة.

من جانبها ، تمتلك PUBG المزيد من الأزرار والتفاعلات ، تمامًا كما يحدث في إصدار الكمبيوتر الشخصي. مع وجود المزيد من الأزرار وعدم وجود إجراءات آلية – مثل التقاط الأسلحة أو الذخيرة من الأرض – ربما يشوه بعض اللاعبين تجربة اللعبة قليلاً ، خاصةً إذا جاءوا من Fortnite وكانوا على وشك منح PUBG فرصة.

على مستوى الرسوم ، يجب أن نقول أن Fortnite لديها أسهل بفضل جمالياتها ، والمزيد من الرسوم الكاريكاتورية والواقعية الأقل. في هذه الحالة ، تمكنت Epic Games من تكييف اللعبة بشكل جيد للغاية مع الشاشات الأصغر ، وهي تبدو جيدة حقًا حتى عندما لا نلعب مع الجيل التالي من الهواتف المحمولة.

من جانبها ، كانت لدى PUBG فكرة رائعة تتمثل في السماح لنا بثلاثة إعدادات رسومات مختلفة وفقًا لقوة الجهاز الخاص بنا ، وعلى الرغم من أنه يمكننا القول أن كلا من High و Medium هما الإعدادات المثالية ويبدو أنهما جيدان حقًا ، في Low نحن بشكل ملحوظ تفقد الجودة. أفضل من عدم اللعب ، وهذا الخيار مصمم للمستخدمين الذين اشتروا جهاز iPhone SE ، وهو جهاز يعمل بشكل جيد اليوم ، ولكنه لا يدعم الكثير من التحميل ، سواء من الرسومات أو ذاكرة الوصول العشوائي.

قراري: فورتنايت أو ببجي موبايل؟

ربما تعتقد عند قراءة هذه السطور أنني مدافع قوي عن Fortnite ، ولكن لا شيء أبعد عن الحقيقة: في الواقع ، لقد كنت لاعبًا في PUBG عمليًا منذ ظهورها ، ولكن في الأمور المتعلقة بالهواتف المحمولة ، تتغير القصة كثيرًا.

تم تصميم Fortnite لمشاركة فترات ما بعد الظهيرة منالإثارة مع الأصدقاء الذين يتنافسون لمعرفة من هو الأكثر بدانة في Tilted Floors ، بينما تسعى PUBG إلى أن تكون محاكاة معركة ملكية أكثر واقعية ، ولكن لا يزال أمامها طريق طويل لنقطعه حتى تصل إلى ما تفعله Fortnite. لنظام iOS.

إذا قاموا بتصحيح أخطاء اللعبة وفتحوا اللعب المتقاطع ، فيمكننا أن نسأل أنفسنا ما إذا كانت PUBG ستقف ، ولكن حتى يومنا هذا أنا واضح: لا توجد معركة ، لأن Fortnite لنظام التشغيل iOS ليس لها منافس .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد