كيفية الارتقاء بمستوى سريع في PUBG Mobile Lite

PUBG Mobile Lite هو عنوان BR شائع يعمل جيدًا على الأجهزة منخفضة المواصفات.

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على نظام مصنف يساعد اللاعبين في الحصول على المزيد من المكافآت.

PUBG Mobile Lite  هو البديل المخفف لعنوان BR الشهير ، PUBG Mobile. تتميز هذه اللعبة بنظام من المستويات ، والذي لا يعتمد على سقف مهارة المستخدم ، ويمكن للاعبين زيادتها عن طريق اكتساب XP أو EXP داخل اللعبة.

أيضًا ، تعد مكافآت المستوى الأعلى ميزة للوصول إلى مستويات أعلى. لذلك ، يبحث العديد من اللاعبين الجدد عن طرق للارتقاء بسرعة في PUBG Mobile Lite. في هذه المقالة ، نقدم بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك.

نصائح للارتقاء بسرعة في PUBG Mobile Lite

كما ذكرنا أعلاه ، يمكن للاعبين الوصول إلى مستويات أعلى من خلال اكتساب المزيد من XP. إليك كيفية الحصول على عدد أكبر من XP:

# 1 اللعب باستمرار

يتلقى المستخدمون XP لكل مباراة بناءً على أدائهم. إذا لعبوا بشكل جيد باستمرار ، فسيحصلون على قدر أكبر من XP لكل لعبة ، مما سيساعدهم في رفع المستوى بشكل أسرع في PUBG Mobile Lite.

# 2 البعثات اليومية

على الرغم من أن Daily Missions لا توفر للاعبين الكثير من الخبرة ، إلا أنها سهلة الإكمال نسبيًا ، ويمكن للمستخدمين القيام بها من خلال ممارسة لعبة أو اثنتين. لذلك ، يمكن للاعبين إكمالها للحصول على بعض نقاط الخبرة الإضافية يوميًا.

# 3 استخدام بطاقة 2x EXP

تتكون PUBG Mobile Lite من 2x EXP بطاقات تستمر لمدة ساعة. يتم مضاعفة مقدار XP الذي يكتسبه اللاعبون أثناء نشاطه ، مما يساعدهم على رفع المستوى بشكل أسرع. هذه هي أفضل طريقة للاعبين للحصول على قدر أكبر من الخبرة لكل لعبة ، يتم الحصول عليها من المهمات والأحداث والمتجر داخل اللعبة.

فيما يلي الخطوات التي يمكن للاعبين اتباعها لشراء بطاقة 2x EXP في PUBG Mobile Lite:

  • الخطوة 1: افتح PUBG Mobile Lite وانقر على أيقونة المتجر.
  • الخطوة 2: اضغط على علامة التبويب “الكنوز” وانتقل لأسفل للعثور على “بطاقة 2x EXP: ساعة واحدة”.
  • الخطوة 3: انقر فوق زر الشراء ؛ ستكلف 10 قبل الميلاد (عملات المعركة)

اقرأ أيضًا: أصعب ثلاثة ألقاب لكسبها في PUBG Mobile بعد تحديث New Era

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد