كيفية التصويب واستخدام المناظير في بلاير انونز باتل جراوند (PUBG)

نشرح نصائحنا وحيلنا لمعرفة كيفية التصويب المناظير المختلفة ، بحيث تصيب الهدف دائمًا بغض النظر عن المسافة.

1٬176

أحد العوامل الأساسية عندما نكون في الجزيرة المتعرجة لـ بلاير انونز باتل جراوند هو معرفة كيفية استخدام المشاهد الأكثر شيوعًا جيدًا وحتى معرفة أي منها يجب استخدامه في جميع الأوقات لحساب مسافة الهدف بسرعة إلى حد ما وبالتالي تكون قادرًا على عمل لقطات أكثر دقة.

مع هذا الدليل ، نريد أن نقدم لك بعض النصائح البسيطة لتتذكرها بسهولة في ساحة المعركة ، وتهدف بشكل أفضل وتحسن فرصك في البقاء على قيد الحياة في إحدى الألعاب التي تم إنشاؤها قبل وبعد في السوق.

حساب مسافة الهدف مع الخريطة

أسهل طريقة لحساب المسافات ، خاصة إذا كنا سنبقى لبضع دقائق في منطقة ما كقناصة ، هي استخدام الأدوات التي توفرها لنا خريطة لعبة البقاء هذه.

كما ترون ، إنها خريطة مربعة وكل مربع من مربعاتها 100 × 100 ، لذا بفضل هذا ، من خلال تفسير الخريطة قليلاً ، يمكننا أن نعرف بسرعة المسافة التقريبية من هدفنا لضبط المشهد على هذا النطاق.

على سبيل المثال ، إذا استلقينا في موضع ورأينا بعض المنازل في المسافة ، فسيكون ما يلي هو فتح الخريطة وتحديد موقعها عليها. 

تخيل ، للحظة ، أن تلك المنازل كانت متباعدة عن بعضها البعض ، حسنًا ، ستكون على مسافة 200 متر ، لذلك يجب علينا الضغط على مفتاح “+” لضبط السلاح على هذا النطاق أو حساب انخفاض الرصاصة من تلك المسافة ولتتمكن من الحصول على لقطات أكثر فعالية.

تفسير وجهات المناظيرالمختلفة

هناك عامل أساسي آخر عند الاستهداف في بلاير انونز باتل جراوند وهو معرفة كيفية تفسير المشاهد وفي هذا الفصل الصغير من دليلنا سنعلمك بعض الأشياء الأكثر شيوعًا على مسافة بعيدة والتي كما قلنا هي 4x و 8x .

كيفية التصويب واستخدام المناظير في بلاير انونز باتل جراوند (PUBG)

كما ترى في الصورة العلوية للشاشة ، يشتمل المنظار 4x على نوع من المثلث الذي سيكون مرجعنا الرئيسي عند التصويب. تشير النقطة العليا إلى مكان إصابة الرصاصة عند 100 متر ، والجزء المركزي من هذا المثلث عند 200 ، والقاعدة عند 300 ، والخط الأحمر الأول عند 400 ، وهكذا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لنا هذا المنظارأيضًا حساب المسافة التي يكون هدفنا عندها. إذا كان رأسك ، على سبيل المثال ، يغطي فقط المثلث ، فسيكون حوالي 100 متر ، وإذا كان أكبر جزء من المثلث يتطابق مع الكتفين ، فسيكون لدينا 300 وسيظل كما هو مع بقية الخطوط ، على الرغم من أنه يبدو أكثر فعالية أن يكون لديك المسافة مع تحكم سابق بالخريطة كما أوضحنا.

منظار pubg
منظار pubg

المشهد التالي هو 8x وتشغيله مشابه تمامًا لـ 4x ، لذا سيتعين علينا التوقف قليلاً عند هذا المشهد. 

كل شيء هنا أبسط بكثير نظرًا لأن المراجع مأخوذة بالنقاط ، والنقطة الحمراء المركزية هي المسافة عند 100 متر وكل من الخطوط السفلية 100 متر أسهل في التفسير من المثلث 4x.

لحساب المسافة ، في هذه المناسبة ، سيتعين علينا جعل خط الرؤية يتطابق مع عرض العدو ، والمسافة المناسبة هي تلك التي تتطابق تمامًا مع عرض أجسامهم ، على الرغم من أننا ننصحك مرة أخرى بإلقاء نظرة قبل الخريطة لحساب كل شيء بشكل أسرع.

لا ، الرؤية بعيدة المدى ليست دائمًا أفضل

هناك الكثير من الأشخاص ، والكثير من الأشخاص ، الذين يعتقدون أن الحل المثالي هو أن يكون لديك دائمًا مشهد مع مزيد من التكبير لأنه بفضل هذا سنرى الأعداء أقرب ويمكننا ضربهم بسهولة أكبر.

لا شيء أبعد من الحقيقة ، المناظير ذات النطاق الأكثر فاعلية مثل 4x أو 8x (أكثر المشاهد “الطويلة” شيوعًا في اللعبة) تعمل بشكل جيد جدًا على مسافات كبيرة أثناء الشرائط الأولى من اللعبة ولكن في المنطقتين الأخيرتين. بالتأكيد ، تنخفض فعاليتها عند القتال على مسافات أقصر بكثير ، مما يجعل من الأفضل استخدام مشهد نقطة حمراء أو 2x.

فيديو تعليمي توضيحي : ضبط اعدادات حركة السكوبات وثبات الأيم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد