كيفية الوصول إلى فئة Crown بسرعة في ببجي موبايل

المرتبة Crown هي ثالث أعلى مرتبة في PUBG Mobile.
غالبًا ما يتطلع العديد من اللاعبين إلى تسلق سلم الرتب في اللعبة

299

لدى ببجي موبايل نظام تصنيف حيث يتم وضع المستخدمين في مستويات مختلفة بناءً على مهاراتهم. غالبًا ما يتطلع العديد من اللاعبين إلى الصعود في سلم الترتيب والوصول إلى المستويات الأعلى ليس فقط للحصول على مكافآت أفضل من الدرجة ولكن أيضًا للتفاخر بها أمام أقرانهم.

وغني عن القول ، إن رفع الترتيب في PUBG Mobile ليس أسهل شيء يمكنك القيام به ويتطلب قدرًا مناسبًا من الوقت. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، إليك بعض النصائح لرفع ترتيبك والوصول إلى مرتبة التاج في اللعبة.

ببجي موبايل: كيفية الوصول إلى فئة Crown بسرعة في اللعبة

إيجاد التوازن الصحيح بين القتل والبقاء

لكي ترفع الرتب إلى أعلى ، ستحتاج إلى تحقيق توازن بين العدوانية واللعب بأمان. بينما يجب أن تهدف إلى إنهاء أعلى وعشاء دجاج ، يجب أن تلعب بطريقة أكثر استراتيجية ، أي يجب أن تعرف متى تخوض معركة ومتى تتجنبها.

تصنيف القتل الخاص بك مهم بنفس القدر لزيادة الرتبة. وبالتالي ، لا ينبغي أن تفوتك عمليات القتل السهلة ، ولكن عليك أيضًا أن تتذكر ألا تجعل نفسك عرضة للخطر.


توقيت

الوقت المثالي لدفع الترتيب هو في بداية الموسم ، أي خلال الأسبوع الأول. الطحن من البداية والوصول إلى أعلى مستوى ممكن في الأسبوع الأول سيجعل النصف الأخير من الرحلة نحو القمة أسهل.


تجنب القطرات الساخنة

القطرات الساخنة تجذب الكثير من اللاعبين. على الرغم من أنك قد تتعرض لعدد كبير من القتلى في هذه المواقع ، إلا أن هناك احتمالًا كبيرًا بأن تقتل نفسك. لذلك ، هناك خطر كبير عند الهبوط في هذه المناطق ، وقد لا يؤتي ثماره في بعض الأحيان. 

وبالتالي ، فإن تجنب هذه الانخفاضات أثناء دفع الترتيب في PUBG Mobile أمر منطقي أكثر.


تحسين المهارات

يجب على اللاعبين أيضًا تحسين هدفهم والتحكم في الارتداد في مباريات TDM حيث من المحتمل أن يواجهوا لاعبين أفضل أثناء تقدمهم في المستويات. 


تجنب اللعب مع لاعبين عشوائيين

إذا كنت تلعب في وضع الثنائي أو الفريق ، فتجنب اللعب مع لاعبين عشوائيين لأن التواصل والتنسيق لن يكون جيدًا مثل ما تشاركه مع زملائك في الفريق والأصدقاء. لذلك ، من الأفضل اللعب مع زملائه الذين يحاولون أيضًا رفع صفوفهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد