متطلبات تشغيل PUBG PC: ما تحتاجه للعب بمعدل 60 اطار في الثانية

شرح متطلبات النظام الدنيا والموصى بها لـ PlayerUnknown’s Battlegrounds.

904

هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل PUBG؟ (متطلبات تشغيل PUBG PC) من السهل الإجابة على هذا السؤال ، والخبر السار هو أن لعبة ببجي لديها متطلبات نظام كمبيوتر متواضع بشكل مدهش ، على الأقل لأدنى حد من الأداء. ولكن ما هي متطلبات نظام PUBG للعب بمعدل 60 إطارًا في الثانية؟ ما نوع وحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات التي تحتاجها لضمان الأداء السلس الذي ستحتاج إليه لحفلات عشاء الدجاج؟ يمكننا مساعدتك في اكتشاف ذلك.

ستجد أدناه الحد الأدنى من متطلبات نظام PUBG بالإضافة إلى مواصفات النظام الموصى بها. إذا كنت تريد حقًا تحسين أدائك ، فراجع دليلنا لأفضل إعدادات ببجي للحصول على نصائح حول تحسين معدل الإطارات لديك. لقد قمنا بتحديث الدليل بإعادة الاختبار الكامل باستخدام لعبة البيع بالتجزئة على خريطة فيكندي ، وبالتالي فإن النتائج محدثة قدر الإمكان. يمكنك أيضًا مشاهدة تحليل الأداء الخاص بنا لمعرفة معايير ببجي للكمبيوتر عبر جميع أنواع الأجهزة:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام ببجي للكمبيوتر

إليك ما تحتاجه لتشغيل لعبة بلاير أنونز باتل غراوندز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وفقًا لمطور PUBG Corp. لاحظ أن هذه المواصفات أعلى قليلاً مما كانت عليه من قبل: تم اصطدام Core i3-4340 بـ Core i5-4430 ، السابق 6 جيجابايت يبلغ اقتراح ذاكرة الوصول العشوائي الآن 8 غيغابايت ، وبدلاً من GTX 660 ، تسرد المواصفات الدقيقة الآن بطاقة GTX 960.

نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10
المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

متطلبات تشغيل PUBG PC : ببجاوي

دعنا نتعمق قليلاً في الحد الأدنى من المواصفات القديمة والجديدة. إن Intel Core i3-4340 الموصى به سابقًا عبارة عن وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة من عام 2013 ، تعمل بسرعة 3.6 جيجا هرتز. يمكن تشغيل Battlegrounds على وحدة المعالجة المركزية منخفضة النهاية بدون أربعة أنوية ، على الأقل للحصول على الحد الأدنى من الأداء. لكن تحليلنا التفصيلي للأداء أظهر لنا أن PUBG يمكن أن تكون محدودة للغاية في وحدة المعالجة المركزية ، لذلك هذا هو الحد الأدنى من المتطلبات. تعد المواصفات الدقيقة الجديدة لمعالج Intel Core i5-4430 أكثر منطقية.

تعد متطلبات الرسومات القديمة أساسية بالمثل: تم إصدار GTX 660 في عام 2012 ، وهي ليست بطاقة رسومات قوية للألعاب الحديثة. حتى في الحد الأدنى من الإعدادات ، قد تواجه صعوبة في تشغيل بلاير أنونز باتل غراوندز بمعدل 30 إطارًا في الثانية بواحد. يعد الحد الأدنى الجديد لـ GTX 960 أكثر صدقًا إذا لم نفترض أن “الحد الأدنى” يعني “لا يكاد يعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية”.

متطلبات النظام PUBG PC الموصى بها

الحد الأدنى من الإعدادات ليس هو الطريقة المثالية للعب ببجي، و ببجي ليست استثناءً. هذا هو نوع الأجهزة التي نوصي بالفعل بلعب بلاير أنونز باتل غراوندز عليها.

نظام التشغيل: 64 بت Windows 10
المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GTX 1060 6 جيجا أو أفضل

(لا تتغير متطلبات DirectX والاتصال بالإنترنت والتخزين)

بينما ستعمل ببجي بشكل جيد على نظام التشغيل Windows 7 ، لم يعد يتم تحديث نظام التشغيل القديم في هذه المرحلة. Windows 10 ليس مثاليًا ، لكنه يقدم أداءً أفضل ويصلح معظم أخطاء Windows 8.

بقدر ما تذهب وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، فإن الأجزاء المتواضعة مثل AMD’s Ryzen 5 أو أحدث Core i5 من Intel ستكون أكثر من كافية ، وفي الاختبار مع إصدار البيع بالتجزئة ، حتى 4-core / 4-thread Core i3-8100 و Ryzen 3 1300X قاموا بتشغيل اللعبة حسنا. إذا كنت تقوم بأشياء أخرى مثل البث المباشر ، فستحتاج إلى الاحتفاظ ببعض النوى الإضافية في متناول اليد.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن وحدات المعالجة المركزية ثنائية النواة (Celeron / Pentium و Core i3 الأقدم) قد تواجه صعوبات ، خاصة مع الحد الأدنى من الإطارات التي من المحتمل أن تظهر في أكثر اللحظات تطلبًا في الألعاب. هناك سترى انخفاضًا في الأداء أكثر مما قد يحدث مع وحدة المعالجة المركزية رباعية النوى.

الآن لبطاقة الرسوميات. ما الذي يتطلبه الأمر لتشغيل Battlegrounds بسرعة 60 إطارًا في الثانية أو أفضل بدقة 1080 بكسل؟ وفقًا لتحليل أدائنا ، فإن 1060 3 غيغابايت قوية بما يكفي لتشغيل PUBG بمعدل 60 إطارًا في الثانية عند إعدادات 1080 بكسل فائقة ، بينما تنخفض إلى 39 إطارًا في الثانية في أشد اللحظات. على الرغم من ذلك ، فإن متوسط ​​1080p هو أكثر من 100 إطارًا في الثانية ويجب ألا ينخفض ​​أبدًا عن 60.

الجيل السابق من GTX 970 ليس بعيدًا جدًا عن وتيرة GTX 1060 3GB ، ولكن إذا كنت تقوم بالتصوير بمعدل 60 إطارًا في الثانية باستخدام بطاقة رسومات ذات مستوى دخول أعلى ، فتوقع إسقاط الإعدادات إلى مستوى منخفض لتحقيق معدل الإطارات هذا. لا تزال PUBG في مرحلة التطوير النشط ، على الرغم من ترك الوصول المبكر ، على الرغم من أننا لا نتوقع أن يتغير الأداء كثيرًا في المستقبل. بغض النظر ، توفر بطاقة GTX 1060 3 جيجابايت و 6 جيجابايت قيمة رائعة مقابل الدولار.

تعد وحدات معالجة الرسومات الخاصة بـ AMD جيدة أيضًا ، على الرغم من أنها غالبًا ما تكون متأخرة قليلاً عن وحدات معالجة الرسومات Nvidia ذات الأسعار المتكافئة. كانت الإصدارات السابقة من PUBG تفضل Nvidia أكثر ، لكن إصدار البيع بالتجزئة مع أحدث برامج التشغيل يظهر بطاقات RX 570/580 و Vega في الغالب على قدم المساواة مع GTX 1060/1070/1070 Ti.

هناك شيء آخربخصوص متطلبات تشغيل PUBG PC يجب ملاحظته وهو إزالة غطاء معدل الإطارات البالغ 144 إطارًا في الثانية ، مما يفتح الأبواب أمام معدلات إطارات أعلى ومزايا لمن لديهم أجهزة أفضل . لن نقول إنه يجب على الجميع الإسراع بترقية وحدات معالجة الرسومات والشاشات الخاصة بهم ، ولكن إذا لعبت على شاشة 144 هرتز مع وحدة معالجة رسومات قوية بما فيه الكفاية (مثل GTX 1070 / RX Vega 56 أو أعلى) ، فهناك شعور مختلف تمامًا للعبة. لا تعد الأجهزة السريعة بديلاً عن المهارة ، ولكن هناك سبب وجيه لتشغيل محترفي الرياضات الإلكترونية على نطاق عالمي تقريبًا على 144 هرتز ويعرض معدل تحديث أعلى هذه الأيام.

متطلبات تشغيل PUBG PC

آمل أن يساعدك هذا المقال ، تأكد من زيارة pubgawi كل يوم للحصول على آخر أخبار وتحديثات pubg

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد