يمكن أن تعود PUBG Mobile إلى الهند – PUBG تقوم بإسقاط تلميح LinkedIn

في سبتمبر ، حظرت الحكومة الهندية 118 تطبيقًا صينيًا ، بما في ذلك PUBG Mobile.
تعمل PUBG Corporation ، بعد قطع العلاقات مع Tencent للهند ، بجد لإعادة اللعبة.

716

لقد مرت سبعة أسابيع منذ أن تم حظر ببجي موبايل في الهند ، وقد شعر مجتمع الرياضات الإلكترونية بالفراغ الذي خلفه غيابها.

 كان اللاعبون في البلاد ينتظرون بفارغ الصبر عودته إلى النظام البيئي ، مع وجود العديد من التلميحات من البث المباشر حول احتمالات إلغاء الحظر مما يترك الأمور غير واضحة بالتأكيد.

كان هناك تطور كبير منذ حظر ببجي موبايل في الهند. على عكس الشائعات التي سمعناها جميعًا قبل إطلاق هذا المسار. في منشور حديث على LinkedIn ، اكتشفنا أن ببجي موبايل كانت تبحث عن مدير قسم تطوير الأعمال في الهند. هذه خطوة كبيرة إلى الأمام منذ أن حظرت الحكومة الهندية المقامرة في حظر تطبيقات الصين. لم يؤثر الحظر على ببجي موبايل فحسب ، بل على جميع الألعاب التي كانت Tencent هي ناشرها في الهند.

تم حظر PUBG Mobile الشهر الماضي وسط تصاعد التوترات بين الهند والصين

في الثاني من سبتمبر ، حظرت وزارة تكنولوجيا المعلومات الهندية 118 تطبيقًا صينيًا ، بما في ذلك لقب المعركة الملكي الشهير.

 كما هو متوقع ، أصبحت إعادة تشغيل PUBG Mobile مسألة نوقشت بشدة ، حيث تساهم الهند بأكثر من 24 ٪ من إجمالي قاعدة مستخدمي PUBG Mobile في جميع أنحاء العالم. هذا يعني أن اللاعبين والناشر سيخسرون ، من الناحية المالية وغير ذلك ، إذا تم وضع تعليق مطول حيز التنفيذ.

بعد الحظر ، انخفضت إيرادات PUBG Mobile من 221 مليون دولار في أغسطس إلى 198 مليون دولار في سبتمبر ، وفقًا لتقارير صادرة عن Sensor Tower.

 أدت هذه الأرقام إلى تراجع PUBG Mobile إلى المركز الثاني في قائمة الألعاب الأكثر ربحًا على مستوى العالم لشهر سبتمبر.

منذ حظر ببجي موبايل في الهند ، تأثر العديد من اللافتات واللاعبين المحترفين. لقد كانت اللعبة الأكثر شعبية في الهند ، ليس فقط للاعبين ولكن أيضًا لإنشاء المحتوى ، والآن أكد هذا المنشور أن PUBG تعود إلى الظهور. أيضًا ، هذا ليس إعلانًا عن وظيفة من Tencent Games ولكن من PUBG .

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بكل ما حدث بعد حظر الألعاب في الهند ، أصدرت PUBG بيانًا بأنها ستنهي ارتباطها بألعاب Tencent للعمليات الهندية.

لم يتلق اللاعبون في الهند تحديث PUBG Mobile New ERA مطلقًا وفقدوا كل المحتوى الجديد الذي جاء مع التحديث. هذا الإعلان عن الوظيفة له شيء آخر لفت انتباهنا. لا يذكر ببجي موبايل أو أي شيء متعلق بإصدار الهاتف المحمول من اللعبة. نفترض أن PUBG Corporation لا تستحوذ فقط على ببجي موبايل ولكن أيضًا على نظام PUBG البيئي إلى حد كبير.

نحن نتحدث عن خوادم مخصصة في الهند لأجهزة PUBG PC و ببجي Lite PC و PUBG Mobile و ببجي موبايل Lite وكل شيء بينهما.

منذ أن فرضت الحكومة الهندية الإغلاق ، اضطر العديد من الأشخاص إلى شراء أجهزة كمبيوتر محمولة كان لها تأثير غير مقصود في إنشاء المزيد من مشغلات الكمبيوتر الشخصي ومع Xbox Series X الجديد | S و Sony Playstation 5 في غضون أيام قليلة ، هذا أمر منطقي لشركة PUBG Corporation.

لجعل عودتك إلى الهند بأناقة. لا يزال مشهد الألعاب الهندي متخلفًا ، وإذا لعبت شركة PUBG أوراقها بشكل صحيح ، فيمكنهم جعل لعبتهم بحجم لعبة League of Legends في الهند.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد