PUBG: دليل المبتدئين للنصائح والحيل التي تحتاج إلى معرفتها

إليك نصائح وحيل PUBG للمبتدئين التي تحتاج حقًا إلى معرفتها قبل اللعب.

777

PlayerUnknown’s Battlegrounds ، أو PUBG كما يُعرف غالبًا ، هي أهم تذكرة في الألعاب الآن. لقد باعت أكثر من 25 مليون نسخة على الكمبيوتر الشخصي العام الماضي ، وقد حققت بالفعل طريقًا لأكثر من ثلاثة ملايين عملية بيع على Xbox One ، على الرغم من توفرها فقط منذ ديسمبر من العام الماضي.

دليل PUBG للمبتدئين

لذلك فلا عجب أن يحاول الجميع نسخ أسلوب لعب Battle Royale من PUBG . ولكن ما هي لعبة “Battle Royale” ولماذا يجب أن تهتم؟

بشكل أساسي ، هو عبارة عن حشود على الفيلم الياباني Battle Royale لعام 2000 أو ، على سبيل المثال الأحدث ، The Hunger Games . يسقط مائة لاعب إلى العالم بلا شيء سوى الملابس على ظهورهم ومظلة ، وبمجرد أن يهبطوا بنجاح ، فإنهم يبحثون عن الأسلحة والعتاد ويقاتلون ليكونوا آخر من يقف.

قد يبدو الأمر مخيفًا ، لكن لا تخف. فيما يلي نصائحنا حول كيفية البقاء على قيد الحياة في لعبة القتل أو القتل هذه.

نصائح وحيل PUBG للمبتدئين

نصائح وحيل PUBG للمبتدئين

إليك قائمة بسيطة بالأشياء التي تحتاج حقًا إلى معرفتها قبل اللعب.

فهم الهدف ( دليل pubg )

إذن أي لعبة إطلاق نار لها نفس الهدف ، أليس كذلك؟ حسنًا ، ليس بالضرورة. الفكرة وراء PUBG هي البقاء على قيد الحياة. سواء كان ذلك يعني التخييم أو القتال ، فهذا هو هدفك النهائي. تعمر على أي شخص آخر باستخدام أي وسيلة ضرورية (إذا جاز التعبير ، فإننا نعني في اللعبة). لدى PUBG نظام تصنيف لكل موسم وأولئك الذين أكملوا عمليات القتل والمساعدة وأهداف التنسيب الشخصية للبقاء على قيد الحياة.

نصائح ببجي

إذا كنت تخطط للتخييم طوال الوقت ، فسوف تشعر بالفزع لأن اللعبة لا تدعم ذلك تمامًا. ميزة أخرى لـ PUBG هي أنها تجبر اللاعبين على التجمع. سنراجع المزيد حول هذا الأمر أدناه ، ولكن بشكل أساسي ، من الأفضل الحصول على الأسلحة والإمدادات الطبية مبكرًا دون التعرض للقتل.

2. تعرف متى تسقط

متى تسقط في ببجي

تبدأ كل لعبة PUBG مع كل 100 لاعب مكدسين في طائرة نقل تطير في مسار عشوائي عبر الخريطة. إن تحديد متى وأين تسقط هو قرارك الكبير الأول ، ويمكنه بسهولة تحديد ما إذا كنت ستستغرق 30 ثانية أو 30 دقيقة.

بمجرد القفز ، يكون لديك خياران: الغوص بأسرع ما يمكن للوصول إلى البلدات والمدن والقواعد العسكرية ، حيث يمكن العثور على أفضل الأسلحة والعتاد ؛ أو حاول الابتعاد قدر الإمكان عن مسار رحلة الطائرة وتنظيف المباني البعيدة بسلام وهدوء. في كلتا الحالتين ، حاول أن تكون على دراية بالأشخاص الآخرين الذين يهبطون بالمظلات من حولك واستعد للقتال إذا كانوا بالقرب منك.

3. ابحث دائمًا عن الأساسيات

بمجرد هبوطك ، تحتاج إلى البحث عن البنادق والعتاد لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة. يمكن العثور على كل شيء على الأرض في المباني ، لذلك لا تضيع وقتك في البحث في مكان آخر. سترغب في الحصول على الأساسيات في أسرع وقت ممكن ، لكن الحظ يلعب دائمًا دورًا في ما ستجده. ستجد أحيانًا مبنى مليئًا بمجموعة أدوات متطورة ، وفي أحيان أخرى ستكون محظوظًا للعثور على مسدس.

دليل ببجي كيف تلعب ببجي

تتميز PUBG أيضًا بمجموعة جيدة من الأسلحة ، من بنادق القناصة والهجوم إلى البنادق الرشاشة والبنادق والمسدسات. يمكنك حمل مسدسين رئيسيين ومسدس ، لذا من الأفضل لك أن تلتقط مسدسين متباينين ​​مثل بندقية قنص وبندقية رشاش. ستحتاج أيضًا إلى ذخيرة لكل منها ولكن هذا موجود بشكل عام بجوار البندقية. يمكنك أيضًا تحسين معظم البنادق التي تحتوي على مرفقات مثل مشاهد النقاط الحمراء والمقدمة والمجلات الموسعة.

بصرف النظر عن البنادق ، ستحتاج إلى حقيبة ظهر حتى تتمكن من حمل المزيد من المعدات ، وخوذة وسترة واقية للمساعدة في امتصاص الضرر. تعتبر الأدوات الصحية ضرورية أيضًا للشفاء بعد القتال ، وهناك مجموعة متنوعة من القنابل اليدوية للبحث عنها.

4. اختر المعارك الخاصة بك بعناية

الجزء الأكبر من البقاء على قيد الحياة في PUBG هو معرفة متى تقاتل – ذلك ، وأن تكون على دراية بمحيطك . إذا أطلق أحدهم النار عليك من مسافة بعيدة ، فمن الأفضل لك الركض للاختباء بدلاً من محاولة القتال. على الجانب الآخر ، لا فائدة على الإطلاق من قنص شخص ما باستخدام مسدس بدون مدى كافٍ. SMG عديم الفائدة على ارتفاع 200 متر.

من الجدير أيضًا أن نتذكر أن كل طلقة يتم إطلاقها يمكن سماعها من مسافة بعيدة جدًا ، مما يكشف عن موقعك. إذا كانت لديك سماعات صوت محيطية أو كنت تستخدم Windows Sonic و Dolby Atmos للصوت المكاني ، فستستفيد منها إلى أقصى حد في PUBG حيث سيساعدك ذلك على تحديد إطلاق النار عن بُعد. بالطبع ، اختيار الجري نحو الحدث أو مجرد تركه يحل نفسه يقع في النهاية عليك.

5. ابق في المنطقة الآمنة (وخارج المنطقة الحمراء!)

المنطقة الآمنة pubg

مثل ألعاب Battle Royale الأخرى الموجودة هناك ، تقسم PUBG الخريطة إلى منطقة آمنة ومنطقة حمراء ومنطقة خطر تنطلق من الحياة. يتم تمييز المنطقة الآمنة بخط أزرق على الخريطة يتم تضييقه ببطء ، مما يجعل الأشخاص في منطقة لعب أصغر بمرور الوقت. إذا علقت في الجانب الخطأ من هذا الحاجز الأزرق ، فسوف تستنزف صحتك تدريجيًا ، ولا تريد أن تنخفض إلى الصفر.

ستحتاج أيضًا إلى مراقبة المناطق الحمراء التي تظهر على الخريطة. هنا ستقصف نيران المدفعية الأرض ، مما يجعل البقاء على قيد الحياة أمرًا مستبعدًا إلى حد معقول. إذا علقت في منطقة حمراء ، انطلق بسرعة أو انطلق للخروج بأسرع ما يمكن. إذا كان ذلك يبدو مستحيلًا ، فابحث عن ملجأ في المباني المجاورة حتى تتمكن من الانتظار حتى يمر القصف.

بالنسبة لأولئك الذين يفرون من حدود المنطقة الآمنة الزاحفة ، أو قصف المنطقة الحمراء ، ضع في اعتبارك أن المركبات تصدر الكثير من الضوضاء – لذا اختر طريق الهروب بحكمة!

6. تعلم نظام التحكم الغريب لـ PUBG

بغض النظر عما إذا كنت تلعب على Xbox One أو الكمبيوتر الشخصي ، فإن PUBG لديها بعض عناصر التحكم الغريبة قليلاً التي تحتاج إلى التعود عليها إذا كنت تريد النجاح. فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب تذكرها:

على جهاز الكمبيوتر ، يؤدي النقر فوق زر الماوس الأيمن إلى أسفل المشاهد. على Xbox One ، تقوم بسرعة بسحب الزناد الأيسر لتنشيطه.

اضغط مع الاستمرار على مفتاح Alt في لوحة المفاتيح لتنشيط كاميرا ذات مظهر حر لا تعيق حركتك. على Xbox One ، يمكن تنشيط هذا بالضغط على زر الكتف الأيمن.

يمكنك تغيير معدل إطلاق النار من بندقيتك عن طريق الضغط على المفتاح B على لوحة المفاتيح ، أو الزر الأيسر على جهاز Xbox One D-pad.

لحسن الحظ ، تتيح لك PUBG إعادة تعيين عناصر التحكم على جهاز الكمبيوتر ، ويوجد الآن نظام تحكم “Type B” على Xbox One يتيح لك الضغط على الزناد الأيسر لتنشيط المشاهد الحديدية ، بدلاً من تغيير وجهة نظرك فوق الكتف. يجدر أيضًا حفظ مخزونك ، وعناصر التحكم في التنقل في المخزون حتى تتمكن من الغوص وإعادة التنظيم أثناء التنقل.

7. شكل فريق مع الأصدقاء

أن تكون ذئبًا منفردًا في PUBG أمر رائع ، ولكن يمكنك أيضًا اللعب كثنائي أو في فريق مكون من أربعة أفراد. لا تقلل الشراكة من تجربتك – بل هي أبعد ما تكون عن ذلك. في الواقع ، إنه يغير شعور PUBG بشكل كبير حيث ستحاول القفز من طائرة معًا ومشاركة الموارد واستدعاء المجموعات الأخرى التي اكتشفتها في رحلتك. يمكنك أيضًا إحياء بعضكما البعض بعد السقوط ، بحيث يكون لديك فرصة أكبر للنجاة أيضًا.

هناك قوة في الأرقام ، لكن الجانب الآخر هو أن أعدائك سيكونون أكثر تنظيماً على الأرجح …

8. شاهد دائمًا إعاداتك “Replays”

منذ أن وصلت PUBG إلى الإصدار 1.0 على جهاز الكمبيوتر ، تم تضمين إعادة تشغيل رائعة وميزة Killcam. من رؤية كيف تم إخراجك إلى تعلم كيفية تعامل اللاعبين الآخرين مع مواقف معينة ، ستكتسب الكثير من البصيرة من مشاهدة هذه الإعادة. هيك ، يمكنك استخدامه فقط لاستعادة اللحظة المجيدة التي حصلت فيها على عشاء الدجاج الأول!

كان هذا كل ما لدينا الآن لاعبي pubg 🙂 حظ موفق في الحصول على عشاء الدجاج!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد