PUBG Mobile Lite: كيفية إعادة تعيين إعدادات الحساسية

تحظى PUBG Mobile Lite بشعبية كبيرة لأنها متوافقة مع الهواتف الذكية منخفضة التكلفة.
في هذه اللعبة ، تعد إعدادات الحساسية أمرًا ضروريًا لتحسين طريقة لعب اللاعب.

413

تحظى PUBG Mobile Lite  بشعبية كبيرة في مجال الألعاب بفضل توافقها مع الهواتف الذكية ذات الميزانية المنخفضة والمتوسطة. يمكن أن يوفر تجربة خالية من التأخير لكل هاتف ذكي متوفر في السوق ، مما يجعله مشهورًا للغاية.

على الرغم من أن  PUBG Mobile  Lite عبارة عن نسخة طبق الأصل من PUBG Mobile ، إلا أن القليل من اللاعبين لا يزالون في حالة جهل بشأن إعادة تعيين إعدادات الحساسية وتغييرها وتخصيصها في هذا العنوان. تعد إعدادات الحساسية ، نظرًا لكونها جانبًا مهمًا لسمات ومهارات اللعب ، أمرًا بالغ الأهمية للاستجابات السريعة وحركة التصويب والتحكم في الارتداد.

في هذه المقالة ، نقدم دليلًا تفصيليًا لإعادة تعيين إعدادات الحساسية في هذه اللعبة.

دليل لإعادة ضبط إعدادات الحساسية في PUBG Mobile Lite

  • قم بتشغيل PUBG Mobile Lite.
  • اضغط على أيقونة “الإعدادات” في أقصى الزاوية اليمنى من الشاشة ، أسفل أيقونة “نسبة البطارية”.
اعتمادات الصورة: كل المقارنة
  • سوف تظهر القائمة المنسدلة.
  • على الجانب الأيمن من الشاشة ، توجد قائمة بخيارات “الإعدادات” مثل ، “أساسي” ، “عناصر التحكم” ، “الرسومات” وما إلى ذلك. في الجانب الأيمن ، انقر فوق خيار “الحساسية” الموجود تحت “مركبة”.
اعتمادات الصورة: كل المقارنة
  • ضمن قسم “الإجمالي” ، الموجود أعلى الجانب الأيسر من الشاشة ، هناك أربعة خيارات موجودة داخل المربع. منخفض ، متوسط ​​، مرتفع ، تخصيص. إذا أراد اللاعب إعادة تعيين إعدادات الحساسية الخاصة به ، فقد قام بالفعل بتخصيص إعدادات الحساسية الافتراضية والآن ، يتم تزويده بثلاثة خيارات لإعادة ضبط إعداداته.
  • يمكن للاعب النقر على خيار “متوسط” لإعادة التعيين إلى إعدادات الحساسية الأكثر اعتدالًا وتوازنًا المتوفرة في PUBG Mobile Lite. ومع ذلك ، يمكنه أيضًا اختيار “مرتفع” أو “منخفض” وفقًا لتفضيله للحساسية.

إخلاء المسؤولية: على الرغم من أنه قد يبدو من السهل إعادة تعيين إعدادات الحساسية في PUBG Mobile Lite لبعض اللاعبين ، إلا أن الأمر ليس كذلك بالنسبة للآخرين. هذه المقالة هي دليل لهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد