PUBG Mobile Lite vs Free Fire: ما هي اللعبة الأفضل لأجهزة Android المنخفضة؟

غالبًا ما تمت مقارنة PUBG Mobile Lite و Free Fire مع بعضهما البعض لتحديد اللعبة الأفضل.

  • نقارن الألعاب مرة أخرى ونحاول فهم أي من اللعبتين يتمتع بأداء أفضل ولماذا.

PUBG Mobile Lite و Free Fire هما لعبتان غالبًا ما تمت مقارنتهما وحرضهما ضد بعضهما البعض في المعركة النهائية. في حين أن الإجابة على هذا السؤال قد لا يتم العثور عليها مطلقًا ، إلا أن هناك طرقًا لتحديد أي من اللعبتين ستكون الخيار الأفضل لك شخصيًا.

تم إنشاء كل من PUBG Mobile Lite و Free Fire مع مراعاة الجماهير التي تستخدم أجهزة محمولة منخفضة إلى متوسطة لممارسة الألعاب. وبالتالي ، تشغل PUBG Mobile Lite و Free Fire مساحة صغيرة جدًا على ذاكرة هاتفك وتم تجهيزهما برسومات أبسط من تلك المستخدمة في الألعاب المماثلة مع أسلوب لعب أكثر كثافة في الموارد. يتيح ذلك لـ PUBG Mobile Lite و Free Fire إنشاء تجربة ألعاب خالية من التأخير للأشخاص الذين ليس لديهم هواتف ذكية فاخرة للعب عليها.

ومع ذلك ، بين هاتين اللعبتين ، أيهما يقدم أداء أفضل عندما يتعلق الأمر بالهواتف المحمولة منخفضة الجودة؟ نحاول الإجابة على هذا السؤال من خلال الغوص بشكل أعمق في مواصفات PUBG Mobile Lite و Free Fire.

PUBG Mobile Lite vs Free Fire: ما هي اللعبة الأفضل لأجهزة Android المنخفضة؟

بينما تم تصميم كل من PUBG Mobile Lite و Free Fire للعمل بشكل جيد على الأجهزة متوسطة المدى ، فإن Free Fire تعمل بشكل أفضل على الهواتف المحمولة منخفضة الجودة. يرجع ذلك في الغالب إلى حقيقة أن حجم Free Fire يبلغ حوالي 500 ميجابايت فقط وينتهي به الأمر إلى شغل مساحة أقل بشكل هامشي من PUBG Mobile Lite ، التي يبلغ حجمها حوالي 600 ميجابايت.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك اختلاف بسيط في الجودة الرسومية لكل من الألعاب أيضًا. من ناحية أخرى ، تم تجهيز PUBG Mobile Lite برسومات HDR وأنسجة أكثر واقعية ، والتي تم تحقيقها باستخدام Unreal Engine. من ناحية أخرى ، تبدو لعبة Free Fire الأفضل من الرسومات العادية مجرد رسوم كرتونية قليلة بالمقارنة. تسمح هذه الجودة المقارنة للرسومات في كلتا اللعبتين أيضًا لـ Free Fire بأداء أفضل قليلاً مع الهواتف المحمولة منخفضة الجودة.

تعد كل من PUBG Mobile Lite و Free Fire من الألعاب الرائعة التي يمكن لعبها على أجهزة منخفضة إلى متوسطة ، ولكن الاختيار النهائي للعبة التي تفضلها يكمن في تفضيلاتك الشخصية. إذا كنت من اللاعبين الذين يقدرون الرسومات الواقعية أكثر ، فيجب أن تكون PUBG Mobile Lite هي اختيارك. ومع ذلك ، إذا كان الأداء خاليًا تمامًا من التأخير الذي تسعى إليه ، فإن Free Fire هو بالتأكيد أفضل رهان لك لذلك.

بالطبع ، في الوقت الحالي ، لدينا لعبة Free Fire فقط للعب بها ، حتى نأمل أن تعود PUBG Mobile Lite بطلاً إلى صناعة الألعاب في البلاد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد